الرامغافار: نحن حزب لبناني بامتياز ولا مراجع عليا لهيئتنا التنفيذية

وطنية - أوضح المكتب الإعلامي لحزب الرامغافار في بيان أن "بعض وسائل الإعلام نشرت أمس معلومات خاطئة عن رئاسة حزب الرامغافار وقيادته ومن المهم بالنسبة لنا أن نوضح أن الرئيس سيفاك اكوبيان وقادة الحزب موجودون في مناصبهم ويقومون بمهماتهم لما فيه خير الحزب ولبنان، ويقع المقر الرئيسي للحزب في مركز تاكايان في الجميزة ووسيلته الإعلامية الرسمية والناطقة باسمه هي جريدة زارتونك اليومية".

أضاف البيان: "أما نبأ طرد الرئيس من قبل ما يسمى بلجنة مركزية عالمية فلا صحة له ولا سلطة لأي كيان قانوني في العالم على حزب الرامغافار في لبنان. وندعو وسائل الإعلام إلى مراجعة الحزب مباشرة لاستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية".

وتابع: "أما بالنسبة إلى مثل هذه الأخبار الكاذبة ومضللة ومن يحاول تقسيم الحزب في هذا الوضع الصعب للغاية الذي يمر فيه لبنان فهو مجرد محاولة لتقديم خدمات لأعداء لبنان والطائفة الأرمنية وكذلك محاولة للتقليل من شأن المواقف القوية تبناه قادة حزب الرامغافار لصالح السيادة اللبنانية وإرادة شعبها".

وختم: "من المهم أيضا أن نوضح للرأي العام اللبناني أن حزب الرامغافار في لبنان هو حزب لبناني بامتياز وأن هيئته التنفيذية ليس لها مراجع عليا داخل لبنان أو خارجه".


================ ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب