الأربعاء 24 نيسان 2024

12:19 am

الزوار:
متصل:

سعد نعى جودت الددا: غيابه خسارة كبرى للعمل الوطني والاجتماعي والمهني

وطنية - نعى الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" النائب أسامة سعد "الشخصية الوطنية المغفور له الدكتور جودت الددا"، متوجها بالتعازي "القلبية الحارة إلى عائلته وأصدقائه ورفاقه ومحبيه في صيدا وفي كل لبنان".

وقال سعد: "إن الفقيد لم يغب لحظة واحدة، وعلى امتداد ما يزيد عن ستين عاما، عن ساحات العمل الوطني والسياسي والاجتماعي حيث تميز فيها جميعا بالإخلاص والتفاني والمبادرة والتجديد المتواصل".

وأشاد ب"الدور الذي قام به الفقيد في الكفاح ضد الاحتلال الاسرائيلي إلى جانب إخوانه في قيادة العمل الوطني في صيدا والجنوب، وبمشاركته في سائر المعارك الوطنية منذ ستينات القرن الماضي حتى اليوم".

ونوه د ب"دور الفقيد في العمل السياسي العروبي التقدمي، وفي الحراكات الشعبية والمطلبية وبنضاله المديد دفاعا عن مصالح الناس ومن أجل بناء دولة مدنية حديثة قادرة وعادلة في لبنان".

وأشار إلى "إنجازات الفقيد في الميادين الاجتماعية والمهنية؛ من جمعية المقاصد وجمعية الخريجين، إلى نقابة أطباء الأسنان ورابطة أطباء الأسنان في صيدا، إلى غير ذلك من الانجازات.

وأكد سعد أن "غياب الفقيد هو خسارة كبرى، ليس لعائلته ومحبيه فقط، بل أيضا للعمل الوطني والتقدمي والاجتماعي والمهني في صيدا والجنوب، وفي لبنان عامة".


========== ن.أ

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب