نسناس خلال زيارة العبسي الاشرفية: ابواب الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك ستبقى مفتوحة رغم الاضرار

وطنية - اكد رئيس الجمعية الخيرية لطائفة الروم الكاثوليك روجيه نسناس خلال الزيارة التي قام بها البطريرك يوسف العبسي مع مطران بيروت للطائفة جورج بقعوني لمنطقة الاشرفية اطلع خلالها على حجم الاضرار التي لحقت بالبشر والحجر ان "ابواب الجمعية في مار مخايل في الاشرفية ستبقى مفتوحة رغم كل الاضرار التي لحقت بمبنى الجمعية".

وقال نسناس: صاحب الغبطة، صاحب السيادة انكم دوما معنا، مع الجمعية الخيرية التي تعمل ببركتكم وبارشاداتكم، ومع الطائفة وكل لبنان. وجودكم اليوم يجدد فينا الأمل والعزم، ويقوي الاندفاع لتجاوز الاحزان والألآم".

واضاف: "ان اسرة الجمعية، اذ تتقدم بالتعزية الى اهالي الضحايا، وبالصلاة لشفاء المصابين والجرحى، ولبلسمة نفوس اهالي المفقودين، فانها تؤكد ان ابوابها رغم كل الاضرار، مفتوحة للجميع كي تبقى كعادتها تسهم في تعزيز الثقة بالغد: فمن ايمانه ثابت بالرب ولبنان لن تغلبه تحديات او نكبات".

وختم نسناس "هذه الجمعية التي ارتفعت كشجرة السنديان، واستمرت رغم الصعاب، ونمت بروح التعاضد بانجاز "واحة الحياة " ستبقى هنا في الاشرفية، وابوابها مفتوحة لكل اللبنانيين. اهلا بكم في داركم، شاكرا "فريق العمل والمتطوعين اللذين باشروا بكل الاندفاع بالترميم والتصليح".


========= ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب