سوسان يؤدي صلاة العيد في مسجد بهاء الدين الحريري ويعتذر عن عدم استقبال المهنئين

وطنية - يؤدي مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري ويلقي خطبة العيد. واعلن المفتي سوسان اعتذاره عن عدم استقبال المهنئين.
وجاء في بيان صادر عن افتاء صيدا "العيد مناسبة كريمة ومباركة وطيبة للتعارف والتآلف و تصفية القلوب، وسنة محبة ومودة ووئام، ومدعاة لتوطيد العلاقات بين الناس التي هي من مقاصد الإسلام، وتجديد أواصر الود بين الأهل والأصدقاء لتتقارب القلوب على المحبة والألفة والتقوى".

واضاف البيان: "وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك يؤدي سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم أنيس سوسان صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا. ويتوجه موكب سماحته من منزله في تمام الساعة السادسة والربع من صباح يوم الجمعة العاشر من ذي الحجة 1441هـ الموافق له 31- تموز -2020 م. وتقام الصلاة في تمام الساعة -35-6.. وبعد صلاة و خطبة العيد يتوجه سماحته الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة".

ويعتذر سوسان عن عدم تقبل التهاني في مبنى الأوقاف التزاما التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس "كورونا" الخبيث آخذين بالأسباب ومتوكلين على الله تعالى حق التوكل وأنه (لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا). ندعو الله تعالى أن يرحم شهداءنا الأبرار، وأن يعيد الأعياد المباركة علينا وعلى لبنان والأمة العربية والإسلامية بالخير والوحدة ونبذ الفتن والفرقة وبالأمن والأمان ورفع البلاء والوباء وتسلط الأعداء وأن ينصر المجاهدين على أرض الأقصى و فلسطين. إنه سميع مجيب. تقبل الله طاعتكم وكل عام وأنتم بخير.


====== ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب