الأربعاء 24 نيسان 2024

04:55 am

الزوار:
متصل:

الحركة الاصلاحية اللبنانية : قناعتنا بالمقاومة تزداد رسوخا والعدو يزداد غرقا في زمن هزائمه

وطنية - أكد رئيس "الحركة الإصلاحية اللبنانية" رائد الصايغ في تصريح، "أن قناعتنا الراسخة بخيار المقاومة، تزداد رسوخا كل يوم لأن هذا الخيار يثبت دائما وفي كل المحطات والمفاصل أنه الخيار الصائب والصحيح، وأن لا خلاص للبنان وللأمة إلا بجعله خيارا استراتيجيا لكل الشعوب العربية".

وشدد الصايغ على "أن الهزيمة الجديدة التي تلقاها العدو الصهيوني في جنوب لبنان أمس، من دون حرب ولا حتى من دون رصاصة واحدة، هي دليل قاطع على أن هذا العدو لن يعرف إلا الهزائم، لأنه أوهن من بيت العنكبوت كما وصفه سيد المقاومة سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله قبل عشرين عاما".

وأشار الصايغ الى "ان الزمن الذي كان فيه العدو الإسرائيلي يسرح ويمرح في أرضنا كما يشاء، ولى، وها هو جيشه الذي قيل يوما إنه لا يقهر، يتمرغ رأسه وأنفه ودباباته في تراب جنوبنا الحبيب وبين صخورنا الصلبة".

ودعا اللبنانيين الى استخلاص العبر و"أن نعي ما يريده منا الأعداء ومعهم أولئك الذين يدعون صداقتنا ويوهموننا أنهم يريدون لنا الخير، ثم علينا أن نقلع عن تلك الطروحات التي لا تفيدنا إطلاقا بينما لا يترك الأعداء مناسبة إلا ويؤكدون لنا ضرورة ألا نكون على الحياد، وأن ننخرط بكليتنا في هذا الصراع الذي يتحدد على ضوء نتائجه مصير بلدنا ومستقبل أجيالنا".


==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب