زعرور اعطى توجيهاته لشرطة بلدية جبيل بيبلوس بتسطير المحاضر وتطبيق قرار ارتداء الكمامات

وطنية - ترأس رئيس بلدية جبيل - بيبلوس وسام زعرور اجتماعا في مبنى البلدية لمراقبي الدوريات في الشرطة، وطلب منهم "استخدام سلطتهم التقديرية في تسطير محاضر ضبط بحق كل شخص في المدينة يضر بالصحة العامة في مواجهة فيروس كورونا ويخالف تدابير الوقاية والحماية، فلا يضع الكمامة الواقية أثناء التنقل سيرا على الأقدام وفي السيارة اذا لم يكن بمفرده، وستقام حواجز للشرطة البلدية عند الطرقات الفرعية للتدقيق بتطبيق المواطنين قرار ارتداء الكمامات".

كما طلب منهم "التشدد في مراقبة مداخل السوق القديم حيث المقاهي الليلية، وقياس درجة حرارة الناس قبل دخولهم والتشدد في مراقبة تطبيق قرار منع تقديم النرجيلة نهائيا في الأماكن المغلقة والخارجية".

وناشد زعرور "ابناء المدينة وسكانها، التزام الإجراءات الوقاية لمجابهة فيروس كورونا، بعد الارتفاع المقلق لوتيرة الإصابات في الأسابيع الماضية"، معتبرا أن "تمادي بعض الناس بالاستهتار واللامبالاة وعدم الاكتراث لصحتهم وصحة عائلاتهم ومجتمعهم قد يؤدي الى كارثة لن يكون من السهل الخروج منها. لذا على المواطنين كافة التقيد التام بتدابير السلامة العامة وضرورة تطبيق كل ما هو مدرج ضمن الشروط والاجراءات الوقائية".



==========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب