الصراف والسحمراني بحثا في إنشاء مستشفى عسكري في عكار

وطنية - زار مسؤول الشؤون الدينية في "المؤتمر الشعبي اللبناني" أسعد السحمراني الوزير السابق يعقوب رياض الصراف في دارته في بلدة كرم عصفور- عكار.

وبحث الجانبان بحسب بيان صادر عنهما، في ملفات عكارية تنموية ومطلبية، وتم الاتفاق على ما يلي:
- بعد زيارة وفد اللقاء الوطني العكاري المؤلف من الصراف والسحمراني والعميد المتقاعد فيصل رشيد لنائب رئيس الحكومة وزيرة الدفاع زينة عكر، وطرح مطلب إقامة مستشفى عسكري في عكار، أبلغ السحمراني الصراف أن التشاور مع فاعليات عكارية منها المتقاعدون العسكريون، انتهى إلى الاستعداد لتشكيل لجنة دعم المستشفى العسكري لجمع التبرعات لزوم بناء المستشفى وتجهيزه، وسيكون هناك متابعة مع عكر لإتمام الإجراءات.

- رفع درجة الاهتمام بتنمية الثروة الزراعية والحيوانية في عكار لتعزيز الإنتاج الوطني ولدعم العكاريين بتقديمات وهبات، ولهذه الغاية سيزور وفد من اللقاء الوطني العكاري وزير الزراعة، ورئيس مصلحة الزراعة في عكار لتوفير كل ما فيه خدمة المزارعين في عكار.

وأكد الصراف والسحمراني "أهمية ترسيخ روح المواطنة ومواجهة كل دعوة للفئوية والطائفية"، وطالبا العكاريين ب "السهر على الاستقرار والحذر من مخططات إقليمية ودولية تستهدف السلم الأهلي والتنمية الاقتصادية وتعمل لنشر الفوضى"، ونوها بدور الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي في ضمان الاستقرار والتقدير للشخصيات والمرجعيات الساعية للالفة بين الناس ونشر الود والمحبة على المستويات كافة.

وكان السحمراني قد بحث مع الصراف في معالجة ذيول الحريق الذي تعرض له مكتب "التيار الوطني الحر" منذ فترة بما يحفظ الحرية والكرامة والحقوق، ومنع مثل هذه التصرفات في الأيام المقبلة.



=========== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب