مصالحة في عكار بين عائلتين برعاية البعريني

وطنية - رعى النائب وليد البعريني ممثلا بأحمد عبدو البعريني، لقاء مصالحة بين آل عبد الله من بيت يونس وآل إبراهيم من بلانة الحيصة، على خلفية إشكال بين العائلتين، أقيم في بلدة بلانة الحيصة في سهل عكار، في حضور أعضاء لجنة الصلح، وحشد من أبناء العائلتين.

العيش

وقال رئيس بلدية بيت يونس خضر مصطفى العيش: "ظروف صعبة ونفوس محتقنة والكل معرض لأي حادث طارئ او إشكال، ولكن تكمن الحكمة في التزامنا الوعي وإننا نشكر لجنة الصلح وأهلننا جميعا والحضور جميعا، دون أن ننسى الأيادي البيضاء للنائب وليد البعريني وسعيه الحثيث لضبط النفوس وردع الأذى".

البعريني

واعتبرالبعريني أن "أبناء عكار يد واحدة ولا يمكن أن تفرقهم الأزمات والمشاكل العابرة، وما جرى سحابة صيف ومرت بإذن الله، علينا التحلي بالحكمة والوعي في هذه المرحلة الحساسة، ونقول إن الله أكرمنا بالخيرية والأجر الأكبر وهو العفو عند المقدرة، وعلينا كاخوة وجيران ان نتوحد ونحن اخوة في الدين وتجمعنا الجيرة وصلة الرحم ويجب التكاتف، آملين من المولى أن يرفع الله عنا هذه الغمة والغلاء والوضع الصعب".


وختم "صفحة بيضاء بإذن الله، ونحن وقعنا على عهد ثقة وما يجمعنا أكبر من كل شيئ، وشكرا للجميع من آل سويد وآل العبد الله، على سعة الصدر والله ولي التوفيق".



========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب