أيوب جال متفقدا الامتحانات في الآداب طرابلس

وطنية - تفقد رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب، سير الإمتحانات في كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الفرع الثالث بطرابلس يرافقه عميد كلية العلوم الدكتور بسام بدران، كما شارك في الجولة الامين العام للمجلس الأعلى للدفاع رئيس لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا اللواء الركن محمود الأسمر، مديرة الفرع الدكتورة جاكلين أيوب، رؤساء الأقسام الاكاديمية وممثلة الاساتذة في الكلية الدكتورة نسب فخر الدين.

أيوب

وبعد جولة على عدد من القاعات التي تجرى فيها الامتحانات، أثنى أيوب على الجهود المبذولة لانجاح هذه الامتحانات، والتدابير الوقائية لجهة التباعد واتخاذ كل الإجراءات التي تراعي شروط السلامة العامة لجهة التعقيم والرش، وقياس الحرارة، وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، كما أثنى على حسن تنظيم الامتحانات وسيرها الجيد.
ونوه ب"جهود الصليب الأحمر الذي واكب هذه الإمتحانات مما أضفى اجواء من الراحة والطمأنينة سواء بالنسبة للطلاب وأهاليهم"، شاكرا اياه على كل ما يقدمه لجهة الارشادات وحسن التعاون والمساهمة في الاجراءات، كما شكر الذين عملوا لحظة بلحظة لانجاز هذه الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة.

الأسمر

بدوره اشاد الأسمر بجهود أيوب، مثنيا على حسن التعاون المثمر والبناء لمواجهة هذه الجائحة، مؤكدا أن "ما تقوم به الجامعة يستحق الثناء، فالاهتمام الكبير المباشر واليومي لرئيس الجامعة وسعيه لجهة انجاح هذه الامتحانات الحضورية رغم كل الظروف التي نمر بها".

وأكد "حس المسؤولية ومستوى الاهتمام بالجامعة وأهلها وطلابها وأهاليهم، ووضع كل امكانيات لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا بتصرف رئيس الجامعة والجامعة ككل"، مشددا على "وجود تنسيق متبادل بهذا الشأن باعتبار الجامعة جامعة الوطن وجامعة اللبنانيين".



===========ر.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب