الثلاثاء 23 نيسان 2024

11:03 am

الزوار:
متصل:

حلقة تشاورية في السرايا الاربعاء عن اقتراح قانون الاعلام يليها مؤتمر لعبد الصمد وعدوان

وطنية - تنظم وزارة الإعلام بالتنسيق مع لجنة الإدارة والعدل النيابية، وبالتعاون مع شبكة التحول الرقمي في لبنان "DTN"، حلقة تشاورية في السرايا الحكومية، حول اقتراح قانون الإعلام وفق الصيغة التي عدلتها لجنة إعادة صياغة القانون المنبثقة من الوزارة.

وتعقد الحلقة التشاورية من الساعة العاشرة قبل ظهر الأربعاء المقبل في 29 تموز 2020، الى الساعة الاولى بعد الظهر، وتضم النقابات والهيئات والجمعيات المعنية بالإعلام.

وتستتبع الحلقة بمؤتمر صحافي مشترك بين وزيرة الإعلام منال عبد الصمد نجد ورئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان، يعقد عند الاولى من بعد الظهر، تسلم في خلاله عبد الصمد لعدوان تعديلات وزارة الإعلام على اقتراح القانون.

واعلنت الوزارة أنها نشرت "اقتراح قانون الإعلام بصيغته المعدلة على موقعها، لكي يتسنى لكل المعنيين الاطلاع عليه، نظرا لتعذر توسيع حلقة المدعوين بسبب جائحة كورونا"، وطلبت من "أصحاب المؤسسات الإعلامية وأصحاب الاختصاص من إعلاميين وحقوقيين وأكاديميين الاطلاع عليه"، وتمنت على "من لديه أي اقتراح تعديل، ارساله على البريد الإلكتروني: [email protected] ضمن مهلة لا تتعدى يوم الجمعة في 31 تموز 2020".



==========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب