ياسين: المحاسبة يجب ان تشمل الجميع لتعطي ثمارها

وطنية - طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين في تصريح "المسؤولين ان يتقوا الله بالوطن والمواطنين في هذه الظروف الدقيقة، وبأن يضعوا قانون محاسبة الفاسدين موضع التنفيذ، وأن يشمل مصرف لبنان وكل الوزارات التي يعلم القاصي والداني غرقها بالفساد وتهريب الاموال، وقال: "ان المحاسبة يجب ان تشمل الجميع حتى تعطي ثمارها هدوءا واستقرارا في الاوضاع المالية والاقتصادية".

ورأى ياسين ان "الغيورين على مصالح الوطن مدعوون لعدم الغرق في الوعود الداخلية والخارجية والمبادرة الى وضع قوانين المحاسبة موضع التنفيذ، مشددا على "عدم الاتكال على المساعدات الخارجية فقط والمضي بخطوات تحسين الزراعة والصناعة".

وشدد على مطالبة المسؤولين ب"حل لموضوع الكهرباء وتأمين المحروقات للمواطنين وأصحاب المولدات ومنع المتاجرة بالمحروقات في السوق السوداء.

وناشد المواطنين "التحلي بأعلى درجات المسؤولية في هذا الظرف وتنفيذ الاجراءات الوقائية لمواجهة تداعيات الوضع الصحي، مطالبا "المسؤولين بالتشدد في تنفيذ القوانين ومعاقبة المستهترين الذين يضرون انفسهم ومجتمعهم". ودعاهم الى "التمسك بالتجديد لقوات الطوارئ الدولية دون اي تعديل في العدد والمهام، مؤكدا "تعاونهم مع الجيش في تنفيذ مهامهم"، داعيا "اللبنانيين الى عدم نسيان الاطماع الصهيونية بثروات لبنان واهمال كل الكلام الذي ينال من المقاومة وسلاحها الذي يحمي لبنان على قاعدة الجيش والشعب والمقاومة".


========== ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب