المرابطون في ذكرى ثورة 23 يوليو: للقضاء على عصابة فدرالية المذاهب والطوائف

وطنية - اعتبرت "حركة الناصريين المستقلين" "المرابطون" في بيان اصدرته اليوم في الذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو أن "إنتفاضة 25 يناير و30 يونيو الشعبية، التي حماها خير أجناد الارض والقوات المسلحة المصرية كانت إمتدادا لثورة الضباط الأحرار بقيادة جمال عبد الناصر الذي نفتخر به وننتسب إليه".

وأكد البيان أن "مصر العزيزة الكريمة قادرة وقوية وحازمة وحاسمة في القضاء على إرهاب وتخريب عصابات الإخوان المتأسلمين والحفاظ على مناعة ومتانة العلاقات الوطنية بين كل أطياف أهلنا المصريين".

وشدد على أن "مصر بوطنية أبنائها العابرة لكل الطوائف وحرصها على الأمن القومي العربي من المحيط الى الخليج العربي رغم كل هذه الغيوم السوداء التي تظللها ستكون دائما وأبدا هي المثل والمثال لأمتها".

وعلى صعيد الواقع اللبناني طالب البيان "بالقضاء على عصابة فيدرالية المذاهب والطوائف - رفض التدخل الاميركي الفرنسي بالشؤون الداخلية- القضاء على سيطرة رأس المال على الحكم - القضاء على الفاسدين والمفسدين - إقامة جيش وطني قوي واقرار مشروع خدمة العلم - إقامة عدالة اجتماعية، اسقاط هيمنة المذهبية والطوائفية على مفاصل الادارة الرسمية والواسطات والاستزلام في القضاء والاجهزة الامنية - إقامة حياة ديمقراطية سليمة - قانون انتخابات خارج القيد الطائفي ولبنان دائرة وطنية واحدة".



==========ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب