وفد المركز الاسلامي زار دار الفتوى عساف: تمنينا على سماحته حث المسؤولين على إيجاد المخارج للأزمة

وطنية - زار وفد من المركز الإسلامي - عائشة بكار برئاسة المهندس علي نور الدين عساف، وفي حضور رئيس المحاكم الشرعية السنية في لبنان الدكتور الشيخ محمد عساف، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، لما "يمثله سماحته من مرجعية وطنية جامعة".

وبعد اللقاء، قال رئيس المركز الإسلامي: "أطلع الوفد سماحته على أعمال ونشاطات المركز وإنجازاته على الصعيد الاجتماعي والثقافي والصحي والديني والبيئي وخصوصا ما قام به من نشاط مميز خلال شهر رمضان المبارك. وكذلك عرضنا لسماحته المشاريع المستقبلية المنوي تنفيذها وشكره على مواكبة هذه النشاطات لا سيما وان سماحته أحد أركان ومؤسسي المركز الإسلامي".

أضاف: "أيضا تم الحديث مع سماحته في الشأن العام، وأعربنا لسماحته عن استيائنا للوضع الاقتصادي المتردي ولا سيما المعيشية والحياتية منها وانعكاساتها الخطيرة على الساحة اللبنانية، وتمنينا على سماحته حث المسؤولين من سياسيين واقتصاديين ودعوتهم لإيجاد المخارج الناجعة للأزمة الراهنة لما لسماحته من دور ريادي على هذا الصعيد. وأيضا تم البحث في أوضاع في مدينة بيروت وخاصة منطقة عائشة بكار العزيزة على قلوبنا، لجهة الإسراع من قبل البلدية بفتح شارع رضا الصلح والذي هو متنفس لمنطقة دار الفتوى، وأيضا لما تعانيه المنطقة على المستوى البيئي والاجتماعي".

من جهته، أثنى مفتي الجمهورية على "أعمال ونشاطات المركز وعلى التواصل الدائم بين المركز الإسلامي ودار الفتوى لما فيه الخير والمصلحة العامة".


=============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب