الخطيب استقبل وزير الصناعة وبحثا في تعزيز ودعم القطاع وأكدا التكافل بين اللبنانيين لتجاوز الازمة

وطنية - استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس ظهر اليوم، وزير الصناعة الدكتور عماد حب الله، في حضور الامين العام للمجلس نزيه جمول. وجرى التباحث في تطورات الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة وتم استعراض القضايا والشؤون الصناعية .

ورحب الخطيب بالوزير حب الله متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه ل"تعزيز ودعم القطاع الصناعي لما فيه اثر في تفعيل وانعاش الدورة الاقتصادية والحد من البطالة المتفشية"، مشددا على "ضرورة تحويل الاقتصاد اللبناني الى اقتصاد منتج من خلال دعم قطاعي الصناعة والزراعة وغيرها من القطاعات الانتاجية".

واكد الخطيب "ضرورة التكافل والتضامن بين اللبنانيين لتجاوز الازمة الصعبة التي يعيشها الوطن وتلقي بتبعات ثقيلة على المواطنين".

حب الله
بعد اللقاء ادلى الوزير حب الله بتصريح جاء فيه:" تشرفت اليوم بزيارة سماحة الشيخ علي الخطيب وكان البحث ايجابيا بالنسبة للاوضاع التي تمر بها البلاد وخاصة الوضع الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي في لبنان، وتطرقنا الى كل ما يختص بحياة الناس اليومية والوضع المالي وكيفية التعامل مع الازمات التي يمر بها لبنان، وبالطبع استمعنا الى توجيهات سماحته بالنسبة الى الزامية التعاضد والتكاتف بين اللبنانيين في جميع الساحات وتأمين العيش الكريم لجميع اللبنانيين. كما تحدثنا في موضوع الصناعة والانتاج الصناعي ومتطلباته في لبنان وكيف نخدم اهداف اللبنانيين وكيفية الوصول الى النقطة التي نقول فيها ان لبنان تحول من بلد اقتصاد ريعي الى اقتصاد انتاجي ، واشكر سماحته لضيافته وتوجيهاته ونحن دائما نقول ان المركز الذي نحن فيه اساسي بالتواصل والتسامح وتأمين الوحدة لجميع اللبنانيين".


===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب