تسليم وتسلم في كاريتاس الجبة بشري

وطنية - تم في مركز كاريتاس الجبة - بشري في الكرسي البطريركي القديم في الديمان، تسليم وتسلم بين مسؤولة مكتب الإقليم السابقة اورور باسيل ومسؤوله الجديد الدكتور إيليا إيليا، في حضور النائب البطريركي العام على منطقتي الجبة وزغرتا المطران جوزيف نفاع، رئيس كاريتاس لبنان الاب ميشال عبود، مرشد الإقليم الخوري خليل عرب، مسؤول جهاز أقاليم كاريتاس الاب رولان مراد وأعضاء المكتب وأصدقاء.

وألقى إيليا كلمة شكر فيها "للمطران نفاع والأب عبود ثقتهما، مقدرا جهود السيدة باسيل ومعاونيها، ودور شبيبة كاريتاس كقوة حية خادمة باسم الكنيسة".

وقال: "سنعمل ما في وسعنا، بإرشادات الكنيسة وبما تقتضيه رسالة كاريتاس، لتعزيز التعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية والبلديات والهيئات الإختيارية والجمعيات الأهلية والخيرية كافة، هادفين الى توفير الممكن من الاستقرار الاجتماعي في المنطقة. ونتطلع الى ان نخلق بعدا تضامنيا بين ابناء منطقة بشري لنشعر جميعا بأننا كاريتاس. ونعيد التواصل مع كل الذين عملوا ودعموا كاريتاس لخلق هيئة الاصدقاء ورابطة قدامى كاريتاس اقليم منطقة بشري".

وشدد المطران نفاع والأب عبود في كلمتيهما على "أهمية عمل كاريتاس وخصوصية هذا العمل في منطقة الجبة"، داعيين الى "تعزيز شبكة الأمان الاجتماعي من خلال التنسيق وتوحيد الجهود والقدرات". وشكرا باسيل، متمنيين التوفيق للمسؤول الجديد إيليا.

بعد ذلك تلي محضر التسليم والتسلم وتم التوقيع عليه.


============== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب