الاحرار: على دول العالم الحر انقاذ لبنان من مخططات أنهاء دوره النموذجي في عبر تنفيذ القرارات الدولية

وطنية - عقد المجلس الأعلى لحزب الوطنيين الأحرار، في البيت المركزي للحزب في السوديكو، إجتماعه الأسبوعي برئاسة رئيس الحزب الأستاذ دوري شمعون وحضور الأعضاء، واصدر المجتمعون بيانا جددوا فيه "تأيدهم الكامل لمواقف البطريرك مار بشارة بطرس الراعي الواردة في عظتيه التاريخيتين الأخيرتين، والداعية لحياد لبنان وتحرير قراره الوطني. ويرى الحزب في مواقف غبطته استمرارا لدور البطريركية المارونية ورجالاتها في تكريس كيان لبنان، وحماية استقلاله وصون وحدته وقيادة شعبه نحو الحرية، هذه الحرية التي تشكل علة وجود لبنان وعنوان ديمومته".

ورأى الحزب في "تصرف منظومة أهل الحكم وممارستها، إصرارا على سياسة التعامي وإذلال المواطنين في لقمة عيشهم، واستسلاما لمخططات أهل الممانعة في استغلال لبنان تحقيقا لمكاسب مشبوهة ووضعه في مواجهة أشقائه العرب والعالم الحر. وليعلم الجميع أن لبنان ملاذ الأحرار ورسالة بين الشعوب. لقد وجد ليكون واحة حرية تلتقي فيها الأديان والطوائف".

وختم: "لذلك، إن دول العالم الحر مطالبة بأن تحمي هذه الرسالة، وتنقذ لبنان من مخططات أنهاء دوره النموذجي في العالم عبر تنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بحماية لبنان، وتحديدا القرارات 1559 و1860 و1701 القاضية بسحب السلاح غير الشرعي وترسيم حدود لبنان وحمايتها".



=====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب