قرية بدر حسون البيئية تستقبل رئيس الكلية الحربية

وطنية - استقبلت قرية بدر حسون البيئية في ضهر العين - الكورة رئيس الكلية الحربية العميد الركن جورج الحايك مع وفد من تلامذة الضباط، ومسؤول مخابرات الجيش في الكورة العقيد نجيب النبوت، وذلك في زيارة عبرت عن مدى العلاقة التي تربط إدراة قرية بدر حسون البيئية بقيادة الجيش اللبناني وضباطه، حيث عرض رئيس مجلس ادارة القرية بدر حسون لتلامذة الضباط شرحا مفصلا عن القرية وإنتاجها وإنجازاتها على مستويات الصناعة والسياحة والتسويق اللبناني في الخارج.

ثم قدم العميد الركن جورج الحايك كتاب شكر موجها من قائد الجيش العماد جوزيف عون إلى الدكتور بدر حسون على الجهود التي يبذلها على كل صعيد،كما ان وجود مثل هذه القريه هو لتأكيد على اهميه استمرار الإرث الثقافي والرساله التي تبثها قريه بدر حسون من خلال منتجاتها إلى بقاع الأرض، وقد وصف العميد القرية بالأمن الصناعي التي يقدمها حسون لحماية الصناعة والحفاظ على حرفيتها.

واشار العميد الحايك الى ان هذا اللقاء الذي يجمع بين الجيش اللبناني مع جيش اقتصادي بيئي صناعي من قرية بدر حسون هو لقاء لتأكيد عن ان لبنان مازال في خير وسيبقى هكذا.

بدوره قدم حسون درعا عربون محبة وتقدير للمؤسسة العسكرية، من ثم إستضاف حسون الوفد العسكري الزائر الى مأدبة صباحيه أقيمت على شرفهم، تلاها جولة تفقدية بيئية للقرية ومنتجاتها ومختبرها حيث تعرف الزائرون على القرية البيئية وتفاصيلها,


==================== ب.أ.ر

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب