توجيهات لفصائل العمل الفلسطيني في الرشيدية للوقاية من كورونا

وطنية - صور - أعلنت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية أنها "حرصا منها ومن منطلق مسؤوليتها الوطنية والإنسانية وبعد أخذ عدد كبير من عينات لفحص فيروس كورونا ولحوالى تسعة وخمسين شخصا ولقد تبين أن هناك ثلاث حالات إيجابية ومثبتة مخبريا حتى الآن".
وقالت في بيان: "إن فصائل العمل الوطني تهيب بشعبنا وأهلنا داخل المخيم الأخذ بوسائل الوقاية والحذر الشديد كافة والالتزام معايير السلامة كافة وعدم الاستهتار".

ودعت الى "الحفاظ على نظافة اليدين بالماء والصابون والنظافة العامة"، مؤكدة "إلغاء جميع الرحلات والانشطةالترفيهية والنزول على البحر والتجمعات، وإغلاق كل المقاهي ومحلات الانترنت".
كذلك دعت الى "عدم التجمع بالشوارع والتزام التباعد الاجتماعي والحفاظ على المسافات بين كل شخص، التزام ارتداء الكمامات للتخيف والحد من انتشار الفيروس في مخيمنا وبين أهلنا وشعبنا، والعمل على الوقاية العامة داخل المساجد".

وأكدت على "القوة الأمنية أخذ كافة صلاحياتها وبشكل جدي والعمل على إلزام الحالات التي تثبت إصابتها بالفيروس بالحجر المنزلي ومواصلة عملها في الأماكن كافة ومتابعة أهلنا وشعبنا لمنع التجمعات والتعاون الكامل مع القوة الأمنية لما فيه من مصلحة لحمايتكم من خطر الوباء وأن تكون هناك وسيلة إعلامية واحدة من خلال اللجنة الشعبية والأهلية ومشاركة الجهات المختصة في الانروا لإصدار أي بيان توضيحي لعدم استغلال بعض مواقع التواصل لترهيب شعبنا".


===============إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب