المجلس العالمي لثورة الارز عرض الاوضاع مع ريفي: ندعم مواقفه

وطنية - عرض الامين العام لـ "المجلس العالمي لثورة الارز" المهندس طوم حرب في اتصال مع وزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي العلاقات اللبنانية - الاميركية عموما والتطورات داخل لبنان خصوصا.

وعرض حرب مع الوزير السابق ريفي - بحسب بيان - "موقف الاغتراب اللبناني والجالية اللبنانية - الاميركية في ما يتعلق بعملهم من أجل تنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بلبنان، وبخاصة القرار 1559 المتعلق بنزع سلاح الميليشيات وحزب الله".

وعرض ريفي لحرب نظرته لتطور الاوضاع الداخلية على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والامني، مؤكدا وقوفه "الى جانب المبادرات الدولية والاقليمية لمساعدة لبنان على تنفيذ القرارات الدولية واسترجاع سيادته".

وأعلن حرب ان "المجلس يقيم تحركات المواطنين اللبنانيين الذين نزلوا الى الشوارع منذ 17 تشرين الاول 2019 ودور الشخصيات الوطنية ومنهم الوزير ريفي لا سيما بالنسبة الى الدور الوطني المسؤول الذي يلعبه في دعم المجتمع المدني وطرابلس".

واستنكر حرب "الحملات التحريضية الاعلامية التي تتهم الوزير الريفي ظلما بسيناريوهات لا صحة لها بينما الوزير ريفي يقوم بعمل وطني لمواجهة التطرف وهو عمل يؤيده اللبنانيون المقيمون والاغتراب اللبناني، وقد بات واضحا لدى مسؤولي الملف اللبناني في الولايات المتحدة الاميركية ودول التحالف العربي".


========= ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب