وقفة احتجاجية لمصلحة أطباء الأسنان في القوات غدا

وطنية - دعت مصلحة أطباء الأسنان في "القوات اللبنانية" في بيان، "الى وقفة إحتجاجية العاشرة من قبل ظهر غد الاربعاء، في دار النقابة، نظرا للأوضاع الإقتصادية المتردية، وحيال ارتفاع سعر صرف الدولار بشكل جنوني، وعدم شمل مستلزمات طب الأسنان بالدعم اللازم من مصرف لبنان أسوة بباقي المواد الطبية، ما ينعكس سلبا على المهنة وينذر بإقفال العيادات نهائيا، وبعيدا من السياسة، وبخطوة مهنية صرفة".

وتمنى البيان "على النقيب وعلى أعضاء مجلس النقابة وجميع ممثلي الروابط والأحزاب والزملاء المشاركة الفاعلة لتحصيل الحقوق ووقف التدحرج الحاصل ومنع الإنهيار المرتقب".

كما دعت المصلحة وزير الصحة العامة ورئيس وأعضاء لجنة الصحة النيابية للمشاركة في الإعتصام دعما للمطالب المحقة حتى تبنيها، وتاليا لتطبيقها من خلال مصرف لبنان.

واكدت مصلحة طب الأسنان في "القوات" الإستمرار في العمل الجدي والفاعل لتحقيق التوازن المطلوب والحصول على الدعم اللازم، وبالتالي وضع كل الإمكانات بتصرف طبيب الأسنان والمريض على حد سواء، سعيا لخفض الفاتورة الطبية عن كاهل المواطن الرازح أصلا تحت وطأة الأعباء المتزايدة. وبناء على نتائج التحركات المرتقبة تتخذ التدابير المناسبة.


========= ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب