المفكرة ليوم الثلثاء 7 تموز 2020

الساعة الموضوع

 
8,30  يستقبل وزير الصناعة الدكتور عماد حب الله السفير الايراني محمد جلال فيروزنيا، في مكتبه في الوزارة - بدارو.


8,00  اعتصام تحذيري لنقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان، والتوقف عن العمل ووقف الصيانة والتصليحات في المبنى المركزي للمؤسسة وكل مراكزها ودوائرها، رفضا للتعديلات على الحقوق. (يليه مؤتمر صحافي عند العاشرة).

9,00 يزور وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه شركة holding.E.commerce net the، في منطقة الكرنتينا.
 

************************
 استقبالات وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن في مكتبه بالوزارة:
 
9,30 وفد من مستشفى جبل لبنان.
 
10,00 النائب السابق أمل أبو زيد.
 
*********************

11,00 جلسة لمجلس الوزراء، في القصر الجمهوري.

11,00 جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى ، برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى.للبحث في الشؤون الاسلامية والوطنية.

11,00 مؤتمر صحافي للأمين العام ل"حزب الكتلة الوطنية" بيار عيسى، يعرض خلاله "الحل البديل لإنقاذ لبنان من الإنهيار التام". في مقر الحزب في الجميزة- شارع غورو- 100 متر بعد مخفر الدرك.

11,30 مؤتمر صحافي يعقده نقيب أصحاب المستشفيات سليمان هارون، للاعلان عن "القرارات المصيرية التي ستلتزم بها المستشفيات". في فندق متروبوليتان- سن الفيل- صالة نورا.

11,30 اعتصام بعنوان "فليكن صوتنا عاليا ليصل إلى كل المعنيين" ينفذه المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي.


12,00  الاجتماع الاسبوعي يعقده اللقاء التشاوري، في منزل النائب عبد الرحيم مراد - تلة الخياط - بناية كندة، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية.

15,00 يعقد تكتل "لبنان القوي" اجتماعه الدوري برئاسة النائب جبران باسيل، في المقر العام لـ"التيار الوطني الحر" في ميرنا الشالوحي.


=================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب