المفكرة ليوم الجمعة 26 حزيران 2020

الساعة الموضوع


استقبالات وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي:

9,00 النائب سيمون أبي رميا.
10,00 وفد من حملة "جنسيتي كرامتي" برئاسة مصطفى الشعار.
12,00 النائب آلان عون

**************************

مواعيد جلسات اللجان النيابية
9,00   جلسة للجنة الصحية العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، برئاسة النائب عاصم عراجي، للاستماع الى وزير الصحة حول الشؤون المتعلقة بالقطاع.
10,30  جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة لدرس تعديل بعض احكام قانون الضمان وانشاء نظام التقاعد، برئاسة النائب نقولا نحاس.
 
*********************


10,15 يزور وزير السياحة والشؤون الاجتماعية البروفسور رمزي المشرفية مركز جمعية أم النور في سهيلة.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب فادي سعد في مجلس النواب حول ملف الدواء في لبنان ومتفرعاته وإشكالياته.

11,00  وقفة اعتراضية لحراك الاساتذة المتعاقدين، امام وزارة التربية ، تحت شعار "آن اوان التثبيت وحماية الحقوق الطبيعية".


11,30 ندوة عن كتاب "الرئاسة المقاومة" (مذكرات)، بدعوة من الرئيس امين الجميل ومؤسسة "بيت المستقبل"، في بيت المستقبل في سرايا بكفيا، بمشاركة النائب مروان حمادة، الدكتور عمرو موسى، الدكتور ايلي سالم والاعلامي جورج غانم


11,30  مؤتمر صحافي يعقده رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد حول  "الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية العامة"، في مقر المجلس وسط بيروت. يطلق خلاله ورقة الاجراءات العاجلة لتسهيل إعادة تشغيل العجلة الاقتصادية، والتي جاءت نتيجة اللقاءات التشاركية بين أهل القطاعات الإنتاجية المختلفة وبالتعاون مع الوزراء المختصين.

12,00  يترأس بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي اجتماعا لوزراء ونواب الطائفة، في المقر البطريركي في الربوة. على ان يذاع البيان الختامي عند الاولى من بعد الظهر.


13,30  تستقبل وزيرة العمل لميا يمين رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس على رأس وفد، في مكتبها في الوزارة.


18,00 لقاء تنظمه لجنة راشيا الوادي لجميع متقاعدي القوات المسلحة يحضره النائب العميد شامل روكز، على مدرج قلعة الاستقلال - راشيا الوادي.

===========

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب