جارودي: عسى أن نتعظ من رسالة فضلو خوري

وطنية - نوه الرئيس السابق للنادي الرياضي في بيروت هشام جارودي، في بيان اليوم، برسالة رئيس الجامعة الأميركية في بيروت فضلو خوري.

وقال: "رسالة ليعلم من لا يعلم! من رجل العلم والمعرفة من رئيس الجامعة الأميركية! دق ناقوس الصحوة ليعلم القادة إلى أي منزلق ينزلق لبناننا الحبيب وطننا جميعا. رسالة الوعي الصادق التي أرسى بها رئيس الجامعة الأميركية الدكتور فضلو خوري، بصدق وشفافية. وضع الجامعة بعدما مررنا بهذه الظروف الصعبة، اقتصاديا وماليا وصحيا! رسالة رجل وطني مسؤول، فالجامعة حصن حضاري علمي وثقافي، لكل الوطن ولكل محيطه العربي".

أضاف: "كان الرئيس صادقا مع نفسه وأمينا على جامعته وصريحا مع قادة هذا الوطن. كانت رسالته صفعة للوعي والتفكير! وخوفه ‏على جامعته، كما خوفه على لبنان ومصيره التعليمي والصحي!"

وسأل: "إلى أين؟ إنه جرس يقرع للتنبيه إلى وعي هذا الشعب ودعمه. رسالة لبنان كانت ولم تزل، نجاح علمه، وصدق طبابته، وحصانة أمواله ومودعيه في بنوكه المميزة، وانفتاحه على محيطه العربي فلا تهدروها".

وختم: "أيها الرئيس فضلو خوري، سنبقى بجانبك في حسن سير الجامعة والدفاع عنها والتي هي لنا محراب العلم في لبنان وإلى الأبد! كانت رسالتك صرخة من قلب كبير عسى أن نتعظ".



===== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب